ثلاثة ايام في الدوحة

عن طريق البر
التاريخ 28/10-1/11/1435
24-27/8/2014
الهدف من الرحلة حضور مبارة  الاياب الهلال السعودي ونادي السد القطري بدوري ابطال آسيا2013-2014 دور 8
مسافة الرحلة 500 كلم تقريبا
استغرقة الرحلة 6-7 ساعات
سلكنا الطريق المعروف طريق المنطقة الشرقية حتى كبري سعد75كلم عن الرياض ثم طريق الاحساء حتى وصلنا مشارفها ثم اتجهنا طريق الاحساء سلوى إلى المنفذ سالك  برغم انه حضر للمباراة 10 الف مشجع هلالي بعد ان وصلنا للدوحة وبحثنا عن عن سكن وجدنا فندق مشيرب فندق جميل ورائع وقريب من سوق واقف وبعد ان ارتحنا من عناء السفر خرجنا لسوق واقف  لتناول العشاء السوق رائع وجميل  في يوم المباراة ذهبنا إلى الملعب لشراء التذاكر باكرا الساعة 10 صباحا لكن لم نجد شيء سوف تعرض الساعة 4 عصرا اي قبل المباراة بثلاث ساعات ثم ذهبنا إلى سوق فيلاجيو جلسنا حتى موعد بيع التذاكر اتجهنا إلى الملعب ولكن لم يطرح بيع التذاكر وانتظرنا حتى قبل المباراة ب40 دقيقة وجاء الفرج وفتحت الابواب ودخلنا بدون تذاكر واستمتعنا بمشاهدة المباراة وانتهت بالتعادل السلبي علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الهلال بهدف وحيد بعد انتهاء المباراة  عدنا مرة اخرى لسوق وافق واحتفلنا مع بقية جماهير الهلال بمناسبة التأهل لدور الاربعة في اليوم الثالث بعد انا سلمنا الغرفة اتجهنا ستي سنتر لتناول طعام الغداء ومشاهدة السنيما وبعد ان استمتعنا بمشاهدة الفليم رجعنا إلى ارض الوطن سالمين